Header Ads

الفريق أول / صدقى صبحى يلتقى وزيرة القوات الجوية


الفريق أول / صدقى صبحى يلتقى وزيرة القوات الجوية الأمريكية...

كما يلتقى وفداً رفيع المستوى من لجنتى الدفاع والأمن بالبرلمان الكينى...
----------------------------------------------------------------------
إلتقى الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بالسيدة / ديبورا لى جيمس وزيرة القوات الجوية الأمريكية والوفد المرافق لها الذى يزور مصر حالياً فى زيارة رسمية تستغرق عدة أيام .

تناول اللقاء تبادل الرؤى تجاه تطورات الأوضاع التى تشهدها المنطقة وإنعكاساتها على الأمن والإستقرار لكافة شعوب المنطقة ، ومناقشة عدد من الملفات والموضوعات المرتبطة بعلاقات الشراكة والتعاون العسكرى والأمنى بين القوات المسلحة لكلا البلدين فى العديد من المجالات .

وأكد الفريق أول / صدقى صبحى إعتزازه بعمق العلاقات العسكرية المصرية الأمريكية التى تمتد عبر عقود من التعاون المشترك فى العديد من المجالات ، معرباً عن تطلعة أن تشهد المرحلة القادمة على تعزيز هذه العلاقات وتنميتها بما يحقق المصالح المشتركة للدولتين والشعبين الصديقين .

كما إلتقى الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بوفد رفيع المستوى يضم أعضاء من لجنتى الدفاع والأمن بالبرلمان الكينى الذى يزور مصر حالياً .
تناول اللقاء بحث تطورات الأوضاع الراهنة على الساحة الأفريقية ، والجهود المشتركة لدعم الأمن والإستقرار داخل القارة الأفريقية ، ومناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الإهتمام المشترك فى ضوء عمق العلاقات التاريخية التى تربط شعوب ودول حوض النيل .
وأكد القائد العام على عمق علاقات الشراكة والتعاون التى تربط البلدين فى العديد من المجالات ، وأشار إلى أهمية التنسيق والتعاون بين دول القارة من أجل مواجهة المخاطر والتحديات التي تهدد الأمن والإستقرار والتنمية لشعوب القارة الافريقية .
حضر اللقاءين الفريق / محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.