Header Ads

المهندس / إبراهيم محلب و الفريق أول / صدقى صبحى


المهندس / إبراهيم محلب و الفريق أول / صدقى صبحى يقومان بزيارة مصابى حادث سقوط الطائره الهليكوبتر...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قام المهندس / إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية يرافقه الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بزيارة مصابى حادث الطائره الهليكوبتر التى سقطت صباح أمس ، ويخضعون لتلقى العلاج بالمركز الطبى العالمى كما قاموا بالمرور على مصابى العمليات الإرهابية من رجال القضاء والشرطة المدنية خلال الفترة الأخيرة والإطمئنان على الحالة الصحية وتقديم العناية الطبية الكاملة لهم .

وأعرب المهندس / إبراهيم محلب عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين ، مؤكداً على الدور البطولى الذى يقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية فى كافة المجالات .

من جانبه أكد القائد العام على توفير كافة سبل الرعاية الطبية والعلاجية لجميع المصابين الذين أصيبوا جراء الحادث وخلال تنفيذ المهام المكلفين بها ، متمنياً لهم العودة سريعاً لإستكمال مهامهم للدفاع عن الوطن وصون مقدساته .

كما قام الفريق / محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة بزيارة المصابين للإطمئنان على حالتهم الصحية والوقوف على الرعاية الطبية المقدمة لهم .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.