Header Ads

الفريق / محمود حجازى يلتقى رئيس هيئة الأركان المشتركة لقوات


الفريق / محمود حجازى يلتقى رئيس هيئة الأركان المشتركة لقوات الدفاع الذاتى اليابانى...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إلتقى الفريق / محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أول / كاتسوتوشى كاوانو رئيس هيئة الأركان المشتركة لقوات الدفاع الذاتى اليابانى الذى يزور مصر حالياً على رأس وفد رفيع المستوى فى زيارة رسمية تستغرق عدة أيام حيث أجريت له مراسم إستقبال رسمية بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع .

تناول اللقاء تبادل الرؤى تجاه ما تشهده المنطقة من أحداث ومتغيرات تلقى بظلالها على الأمن والإستقرار الاقليمى والدولى وكذا مناقشة عدد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك وبحث سبل زيادة أوجه التعاون العسكرى فى العديد من المجالات بين القوات المسلحة لكلا البلدين بما يدعم علاقات الشراكة والتعاون المصرى اليابانى .

وأكد الفريق أول / كاتسوتوشى كاوانو على أهمية التعاون العسكرى مع القوات المسلحة المصرية التى لها أهمية إستراتيجية ليس لتعزيز أمن وإستقرار منطقة الشرق الأوسط فقط ، بل للعالم أجمع.

من جانبه أكد الفريق / محمود حجازى على عمق الروابط الراسخة التى تجمع البلدين معرباً عن تطلعه أن تشهد المرحلة القادمة مزيداً من التعاون المشترك بين القوات المسلحة لكلا البلدين .

حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.