Header Ads

الفريق / محمود حجازى يتفقد الإعداد والتدريب القتالى لعناصر القوات


الفريق / محمود حجازى يتفقد الإعداد والتدريب القتالى لعناصر القوات الخاصة ويلتقى مقاتلى الصاعقة ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تفقد الفريق / محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة مراحل الإعداد والتدريب القتالى لعناصر القوات الخاصة بقيادة وحدات الصاعقة والتى شملت المهارات الرياضية والبدنية والتعايش وفنون الإشتباك والدفاع عن النفس والتعامل مع الأهداف غير النمطية والتصدى للتهديدات والعدائيات المختلفة ، والتى تأتى فى إطار المتابعة الميدانية لقدرة وجاهزية الوحدات والتشكيلات داخل القوات المسلحة .
وإستمع الفريق / محمود حجازى لعرض تقديمى من اللواء أح / أيمن شحاتة قائد وحدات الصاعقة تضمن برامج وخطط الإرتقاء بمستويات الكفاءة القتالية والإعداد المهارى والبدنى لمقاتلى الصاعقة .
وشاهد رئيس الأركان عدد من الأنشطة التدريبية والمهارات الأساسية والتخصصية للمقاتلين حديثى الإلتحاق بوحدات الصاعقة شملت المهارات البدنية والتعايش وفنون الإشتباك والدفاع عن النفس والتى تنفذ بشكل يومى وتمثل السمة الأساسية لمقاتلوا الصاعقة ظهر خلالها مدى ما وصلوا إليه من قدرات بدنية ومهارية عالية لتنفيذ أصعب المهام تحت مختلف الظروف.
وقام الفريق / محمود حجازى بتفقد عدد من المنشآت الإدارية و الفنية التى تم رفع كفائتها للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للفرد المقاتل معيشياً وإدارياً ومعنوياً.
وخلال لقائه عدد من مقاتلوا الصاعقة أشاد رئيس الأركان بمستوى الكفاءة والإستعداد القتالى الذى تتمتع به هذه العناصر ، وما حققوه من نتائج متميزة ضمن قوات إنفاذ القانون فى القضاء على الإرهاب بمناطق مكافحة النشاط الإرهابى بسيناء وعلى كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة ، مؤكداً أنهم أحد الركائز الرئيسية التى تستند إليهم القوات المسلحة لتأمين الدولة المصرية ضد كافة التهديدات والعدائيات داخلياً وخارجياً والتصدى لكل من يحاول إستباحة أرض مصر وسيادتها أو النيل من تماسك الوطن وإستقراره .
وطالبهم بالمزيد من الجهد والعرق فى التدريب على المهام المختلفة وتنمية قدراتهم على الإبداع والتفكير الرشيد تحت مختلف الضغوط بما يمكنهم من إيجاد الحلول غير التقليدية لكافة المشكلات وإتخاذ القرار المناسب فى أسرع وقت وصولاً إلى المستوى الذى يحقق أهداف القوات المسلحة ويدعم قدرتها على حماية ركائز الأمن القومى المصرى على كافة الإتجاهات .
حضر الجولة عدد من كبار قادة القوات المسلحة .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.