Header Ads

الرئيس / عبد الفتاح السيسى يفتتح (34) مشروعاً جديداً فى


الرئيس / عبد الفتاح السيسى يفتتح (34) مشروعاً جديداً فى مجال الإسكان والمرافق والخدمات والتنمية الصحية والإجتماعية والزراعية نفذتها القوات المسلحة ووزارات الإسكان والإتصالات والشباب والرياضة ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إفتتح الرئيس / عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة (34) مشروعاً جديداً نفذتها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ووزارات الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، والإتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، والشباب والرياضة فى إطار خطط الدولة لدعم مقومات التنمية الشاملة وتخفف العبء عن كاهل المواطنين فى العديد من محافظات الجمهورية .
وأكد المهندس / شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء أن الإفتتاحات الجديدة تأتى فى مستهل عام جديد يبعث على الأمل وروح التحدى لبناء مصر المستقبل ، مشيراً إلى أن مصر بما لديها من أجيال واعدة من الشباب وإمكانيات وقدرات هائلة قادرة على قلب التحديات التى تواجهها بما يجعلها بوابة التجارة الإقليمية والعالمية ومركزاً للعديد من الصناعات بمختلف أنواعها وملتقى للثقافة الإبداع ، وذلك بإشتراك جميع قطاعات الدولة لتحقيق إنطلاقة شاملة فى النمو والإستثمار وتعميق الإصلاح الإقتصادى والإدارى والتى سيجنى ثمارها الشعب المصرى العظيم خلال الفترة القادمة .
وأن ما نشاهده اليوم من مشروعات عملاقة وتنوع فى حجم الإنجاز من منشآت سكنية وخدمية وثقافية وترفيهية أضافتها القوات المسلحة إلى رصيدها الحافل بالتضحيات والإنجازات بالتعاون مع جميع قطاعات الدولة من وزارات وهيئات وشركات مقاولات مدنية حكومية وخاصة .. يبعث الأمل نحو غد مشرق مزدهر تتحد فيه الرؤى وتتضافر الجهود لصنع المستقبل المشرق الذى نحلم به دائماً لمصرنا الغالية .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.