Header Ads

الفريق أول / صدقى صبحى يلتقى مقاتلى المنطقة الجنوبية العسكرية


الفريق أول / صدقى صبحى يلتقى مقاتلى المنطقة الجنوبية العسكرية ...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إلتقى الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى عدد من القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بالمنطقة الجنوبية العسكرية ، والذى يأتى فى إطار المتابعة الميدانية لمراحل الإعداد القتالى والمعنوى داخل تشكيلات ووحدات القوات المسلحة .
وألقى اللواء أح / يحى طه الحميلى قائد المنطقة الجنوبية العسكرية كلمة أكد فيها أن رجال المنطقة ماضون بكل عزيمة وإصرار على تحقيق أعلى معدلات الإستعداد القتالى لتنفيذ كل ما يكلفون به من مهام تسند إليهم مستمدين من المبادئ والقيم الراسخة للعسكرية المصرية العون والسند للدفاع عن حدود الوطن وإستقراره .
وأكد الفريق أول / صدقى صبحى أن التاريخ يثبت كل يوم أن الجيش المصرى من أعظم الجيوش وأعرقها وأكثرها وطنية ، يستمد قوته من تلاحمه بشعبه وتكاتف جميع أبناء الوطن من أجل بناء مصر القوية الحديثة فى كافة المجالات ، مشيراً إلى حجم المخاطر والتحديات التى تواجة الدولة المصرية على الصعيدين الداخلى والخارجى والتى تتطلب من كل المصريين الوقوف على قلب رجل واحد والعمل بإخلاص وتغليب مصلحة الوطن فوق كل إعتبار مؤكداً أن الأداء المنضبط والروح المعنوية العالية والإدراك لقيمة المسؤلية التى يكلف بها كل فرد فى القوات المسلحة من العوامل الرئيسية للنجاح فى كافة المهام التى تسند إليها .
ونقل القائد العام تحية وتقدير الرئيس / عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على الجهد الذى يبذله مقاتلوا المنطقة الجنوبية العسكرية لتأمين الإتجاة الإستراتيجى الجنوبى بما يملكونه من شجاعة وإقدام للحفاظ على أمن وإستقرار الدولة المصرية ضمن المنظومة المتكاملة للقوات المسلحة وتحقيق أعلى معدلات الأداء فى كافة الأنشطة والمهام التى تسند اليهم والعمل بكل قوة وكفاءة ووطنية .
كما إستعرض القائد العام الجهود المبذولة لتأمين الجبهة الداخلية وإقتلاع جذور الإرهاب فى سيناء بالتعاون مع الشرطة المدنية ، مؤكداً أن القوات المسلحة مؤسسة وطنية تمارس مهامها بتجرد تام فى حماية الوطن والمشاركة بقدراتها وإمكاناتها فى دعم مقومات التنمية الشاملة فى كافة ربوع مصر ، والمعاونة فى تلبية المتطلبات الأساسية للمواطنين خاصة فى المناطق النائية فى صعيد مصر إيماناً منها بأن تنمية جنوب الوادى هى ركيزة أساسية لمتطلبات الأمن القومى المصرى .
وأدار القائد العام حوار مع مقاتلى المنطقة الجنوبية العسكرية إستمع فيه لآرائهم وإستفساراتهم ، وأشار إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الإهتمام بالحالة المعنوية والإدارية والخدمات المقدمة للفرد المقاتل خاصة فى النقاط الحدودية التى تعمل فى ظروف بالغة الصعوبة والتعقيد .
مشدداً على إلى أن تأمين حدود مصر وحماية أمنها القومى مهمة مقدسة لا تهاون فيها ، وأن القوات المسلحة تعمل بأقصى درجات اليقظة والإستعداد لفرض سيادة الدولة وتأمين حدودها البرية والساحلية والتصدى بكل حسم لكل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر ومقدراتها .
وطالب القادة والضباط على مختلف المستويات بالتواصل الكامل مع المرؤسين والإهتمام بالروح المعنوية واللياقة البدنية العالية كركائز أساسية لبناء الفرد المقاتل ، والحفاظ على أعلى مستويات الكفاءة الفنية للأسلحة والمعدات وتطوير أدائها لتنفيذ كافة المهام والواجبات الموكلة إليهم بقدرة وكفاءة عالية .
وفى نهاية اللقاء قام القائد العام بتكريم المتميزين من الضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بالمنطقة الجنوبية العسكرية تقديراً لتفوقهم وتفانيهم فى أداء مهامهم خلال الفترة الماضية .
حضر اللقاء الفريق / محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.