Header Ads

الفريق أول / صدقى صبحى يلتقى مقاتلى الجيش الثالث الميدانى


الفريق أول / صدقى صبحى يلتقى مقاتلى الجيش الثالث الميدانى ...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أكد الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ، أن تطوير القدرات القتالية والفنية للوحدات والتشكيلات بكافة أفرعها وتخصصاتها على رأس إهتمامات القوات المسلحة خلال المرحلة الراهنة بما يمكنها من تنفيذ المهام والواجبات المكلفة بها للدفاع عن أمن الوطن وإستقراره، جاء ذلك خلال لقائه بالقادة والضباط والصف والجنود والصناع العسكريين من مقاتلى الجيش الثالث الميدانى .
وشدد القائد العام على أن ما نواجهه من تحديات مرتبطة بإقتلاع جذور الإرهاب من سيناء وإحكام السيطرة على الحدود البرية والساحلية لن تثنينا عن تحقيق الهدف المنشود والمتمثل فى دحض هذا الإرهاب .
وأشاد القائد العام بالجهود التى تبذلها قيادة شرق القناة وقوات إنفاذ القانون من الجيشين الثانى والثالث الميدانيين وعناصر الدعم من القوات الجوية والوحدات الخاصة وعناصر الشرطة المدنية فى إقتلاع جذور الإرهاب بمناطق مكافحة النشاط الإرهابى بشمال ووسط سيناء ، مؤكداً أن القوات المسلحة ماضية بكل قوة نحو تنمية وتعمير سيناء وتوفير المناخ الجاذب للإستقرار والبناء وتحقيق الحياة الكريمة للمواطنين .
وتطرق إلى ضرورة الحفاظ على أعلى معدلات الكفاءة والإستعداد القتالى العالى للوحدات والتشكيلات ، والإرتقاء بالمستوى المهارى والبدنى للمقاتلين بالتدريب المستمر والروح المعنوية العالية ، والمحافظة على الأسلحة والمعدات والمركبات لتظل القوات المسلحة فى أعلى درجات اليقظة والإستعداد لتنفيذ أى مهمة تسند إليها تحت مختلف الظروف .
كما أدار القائد العام حواراً مع رجال الجيش الثالث الميدانى إستمع فيه إلى آرائهم وإستفساراتهم ، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والإهتمام بالروح المعنوية للمقاتلين واللياقة البدنية كركائز أساسية لبناء الفرد المقاتل ، والحفاظ على أعلى مستويات الكفاءة والإستعداد القتالى للوحدات والتشكيلات والإرتقاء بالكفاءة الفنية للأسلحة والمعدات وتطوير أدائها لتنفيذ كافة المهام والواجبات الموكلة إليهم لتأمين الجبهة الداخلية وحماية حدود مصر بقدرة وكفاءة عالية .
وقام بتكريم المتميزين من الضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود تقديراً لجهودهم وأدائهم لمهامهم بتفانى وإخلاص فى سبيل إقتلاع جذور الإرهاب من سيناء .
حضر اللقاء الفريق / محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.