Header Ads

الفريق أول / صدقى صبحى : القضاء العسكرى حارس أمين


الفريق أول / صدقى صبحى : القضاء العسكرى حارس أمين على مقدسات الوطن ومنجزاته
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أكد الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أن رجال القضاء العسكرى يمثلون عنواناً للقوات المسلحة يحتذى به فى الإنضباط العسكرى والإلتزام بالمبادئ التى تتحلى بها المؤسسة العسكرية جاء ذلك خلال لقائه بضباط القضاء العسكرى .
وأكد القائد العام أن للقضاء العسكرى سجل ناصع على مدى تاريخه منوط بتحقيق العدل سواء داخل القوات المسلحة أو بالتعاون مع القضاء المدنى فى نسيج واحد لحماية سيادة القانون وصون مقدرات وممتلكات الشعب المصرى وأمنه القومى .
وأشار إلى أن رجال القضاء يحملون أمانة العدل ويؤدون رسالتهم فما وهنوا ولا كلت عزائمهم حين حملوها ولم يفرطوا فى أصولها حين مارسوها وأن القضاء المصرى يرابض تحت لوائه رجال شوامخ تحلوا بالعلم وتوارثوا الخبرة والقيم النبيلة فى إطار من الحكمة مؤكداً أن القضاء العسكرى رافد من روافد القضاء العام وحارس أمين على مقدسات الوطن ومنجزاته .
وأوصى القائد العام رجال القضاء العسكرى ببذل المزيد من الجهد غاية فى مواجهة التحديات الراهنة وإستكمال الدور المنوط بهم والقيام به بكل عزم ، مبدياً ثقته الواسعة فى القضاء العسكرى ورجاله فى تنفيذ مهامهم الموكلة إليهم ، وقام القائد العام بتكريم عدد من المتميزين من رجال هيئة القضاء العسكرى .
وكان اللواء / عماد عبد العزيز رئيس هيئة القضاء العسكرى قد ألقى كلمة أكد فيها أن القضاء وحده هو السبيل لإقامة العدل تصان به الحرمات والقيم ويتحقق به الإخاء والمساواة بين الناس .
وأشار إلى تطوير قانون القضاء العسكرى وتوفير كل الضمانات والشروط سواء فى الوظائف أو الممارسة القضائية لتكون كلمة القانون واحدة سواء للقضاء العسكرى أو المدنى بما يساهم فى وتحقيق العدالة الناجزة فى جميع القضايا التى تدخل في نطاق الإختصاص .
حضر اللقاء الفريق / محمود حجازى رئيس اركان حرب القوات المسلحة وقادة الافرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.