Header Ads

القائد العام يلتقى رجال الدفاع الجوى وطلبة الكليات والمعاهد العسكرية


القائد العام يلتقى رجال الدفاع الجوى وطلبة الكليات والمعاهد العسكرية ويشاركهم الإفطار ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
واصل الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى لقاءته ومشاركته أبطال القوات المسلحة الإفطار خلال شهر رمضان المعظم ، وأكد القائد العام أن المهمة الرئيسية للقوات المسلحة هى الدفاع عن الوطن براً وبحراً وجواً ضد كافة المخاطر والتهديدات ، وما يتطلبه ذلك من بناء قوات عصرية وحديثة ترتكز على العلم والمعرفة ، جاء ذلك خلال لقاءه برجال قوات الدفاع الجوى ومشاركتهم الإفطار .
ووجه القائد العام التحية لرجال الدفاع الجوى المرابضين فى مواقعهم يواصلون الليل بالنهار لحماية أمن مصر القومى ، مشيراً إلى دورهم التاريخى خلال حرب أكتوبر المجيدة وإشتراكهم مع باقى أفرع وتشكيلات القوات المسلحة فى تامين الجبهة الداخلية وتامين كافة الحدود الإستراتيجية للوطن خلال الفترة الأخيرة .
وهنأ القائد العام رجال الدفاع الجوى بالإحتفال بالعيد السادس والأربعين الذى يواكب إحتفالات مصر والقوات المسلحة بثورة الثلاثين من يونيو المجيدة مؤكداً أن قوات الدفاع الجوى ستظل درعاً قوياً يحمى سماء مصر ويؤمن حدودها على كافه الإتجاهات الإستراتيجية .
كما إلتقى القائد العام بطلبة الكلية الحربية والكلية الفنية والمعهد الفنى وكلية الطب للقوات المسلحة وأوصاهم بالحفاظ على لياقتهم البدنية العالية والتمسك بالمبادئ والقيم الأصيلة للعسكرية المصرية ، والحفاظ على الإنضباط العسكرى فى المظهر والجوهر لأنه المقياس الحقيقى لتقدم القوات المسلحة ، وأن يكونوا قدوة لجميع أبناء مصر بإعتبارهم جزء أصيل من شبابها تتواصل بهم مسيرة القوات المسلحة يحمون الوطن ويزودون عن أرضه وحدوده ويدافعون عن عزته وكرامته .
مشيراً إلى حرص القيادة العامة على إعداد وتأهيل الكوادر البشرية وفقاً لأحدث النظم التكنولوجية وأساليب القتال الحديثة المرتبطة بها لتكون قادرة على حماية الوطن والدفاع عنه ضد كافة المخاطر والتحديات .
وقام القائد العام بتكريم عدد من رجال الدفاع الجوى وعدد من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية وأعضاء هيئة التدريس تقديراً لتميزهم فى أداء مهامهم خلال الفتره الأخيرة .
حضر اللقاء الفريق / محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.