Header Ads

القوات المسلحة توزع مليون ونصف حصة غذائية على المواطنين


القوات المسلحة توزع مليون ونصف حصة غذائية على المواطنين بحلول شهر رمضان المبارك ...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تنفيذاً لتوجيهات الرئيس / عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتخفيف العبئ عن كاهل المواطنين مع حلول شهر رمضان المبارك خاصة فى المناطق النائية والأكثر فقراً ، أصدر الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أوامره بإعداد وتجهبز مليون ونصف حصة ترفيه غذائى وتوزيعها فى العديد من محافظات الجمهورية من خلال الجيوش والمناطق الميدانية ، وذلك بالتنسيق مع مديريات التضامن الإجتماعى والجمعيات الأهلية بالمحافظات لتوزيعها على المستحقين من الفئات الأكثر إحتياجاً من خلال نقاط صرف ثابتة ومتحركة تشرف عليها القوات المسلحة بالقرى والنجوع والأحياء والمناطق الأكثر فقراً .
ففى نطاق المنطقة المركزية العسكرية يجرى حالياً توزيع أكثر من (351) ألف حصة غذائية رمضانية بكل من محافظات القاهرة والجيزة والمنوفية والقليوبية والفيوم وبنى سويف والمنيا .
ويقوم الجيش الثانى الميدانى بتوزيع أكثر من (215) ألف حصة رمضانية بكل من الإسماعيلية وبورسعيد والدقهلية والشرقية ودمياط ومدن وقرى محافظة شمال سيناء .
كما يتم توزيع (75) ألف حصة غذائية بنطاق الجيش الثالث الميدانى بكل من محافظتى السويس و جنوب سيناء لأهالى القبائل والعشائر والتجمعات السكانية .
كما تقوم المنطقة الشمالية العسكرية بالتعاون مع مديريات التضامن الإجتماعى والجمعيات الأهلية بمحافظات الإسكندرية وكفر الشيخ والغربية والبحيرة بتوزيع (200) ألف حصة غذائية على المواطنين من أبناء المحافظات .
وتقوم المنطقة الجنوبية العسكرية بتوزيع (370) ألف حصة غذائية رمضانية على المواطنين بكل من أسيوط وسوهاج وقنا والبحر الأحمر والأقصر وأسوان والوادى الجديد وحلايب وشلاتين .
كما تقوم المنطقة الغربية العسكرية بتوزيع (69) ألف حصة رمضانية على المواطنين فى محافظة مطروح .
وتشارك القوات البحرية والجوية والدفاع الجوى وحرس الحدود بتوزيع أكثر من (120) ألف حصة غذائية على المواطنين فى نطاق القواعد والوحدات العسكرية والنقاط الحدودية التابعة لها على مستوي الجمهورية ، وقد حرصت القيادة العامة للقوات المسلحة على الإعداد والتجهيز الجيد للحصص التموينية المقدمة للمواطنين ، وذلك بالتنسيق بين هيئة الإمداد والتموين وجهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة ، حرصاً منها على التلاحم مع أبناء الشعب المصرى والمشاركة فى تخفيف العبء عن كاهلهم خلال الشهر الكريم .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.