Header Ads

القوات المسلحة تساهم فى إنشاء مجموعة من المشروعات الخدمية لأبناء


القوات المسلحة تساهم فى إنشاء مجموعة من المشروعات الخدمية لأبناء جنوب سيناء ...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إستمراراً لجهود القوات المسلحة بالمساهمة فى توفير الخدمات والإحتياجات الأساسية للمواطنين بالتعاون مع بعض المستثمرين ورجال الأعمال تسلمت محافظة جنوب سيناء عدد من المشروعات الخدمية منها مدرسة محمد نجيب المجهزة للمرحلتين الإبتدائية والإعدادية بمنطقة الرينة بتكلفة تتعدى مليون جنيه بالإضافة إلى الإستمرار فى إنشاء (8) مدارس أخرى مصممة على أحدث النظم التعليمية لتخدم أبناء المنطقة والإرتقاء بالمنظومة التعليمية وخلق أجيال من أبناء جنوب سيناء لديها الوعى الثقافى والعلمى الذى يمكنهم من المساهمة فى رفعة الوطن .
كما تم إفتتاح المزرعة النموذجية المتكاملة بتجمع الرينة التابعة لقرية رأس مسلة على مساحة (30) فدان بتكلفة نحو (4.5) مليون جنيه والتى تعد إضافة للرقعة الزراعية التى تساهم فى تحقيق الإكتفاء الذاتى من الثروة السمكية والمنتجات الزراعية لأبناء المنطقة وتضمنت الإفتتاحات إفتتاح محطة كهرباء تساهم فى ضخ الطاقة اللازمة للمنطقة بالشكل الذى يؤهل لإستمرار العمل بتلك المشاريع بالكفاءة اللازمة من الطاقة .
وأكد الفريق / أسامة عسكر قائد القيادة الموحدة لشرق القناة خلال مراسم إفتتاحه لتلك المشاريع على الدور الهام الذى تقوم به القوات المسلحة فى تأمين المواطنين وتقديم العديد من الخدمات لأبناء المحافظة وتخفيف العبء عنهم بإعتبارهم خط الدفاع الأول عن أمن مصر القومى .
كما أشاد اللواء / خالد فودة محافظ جنوب سيناء بالدور الذى تقوم به القوات المسلحة بالتعاون مع كافة أجهزة الدولة للنهوض بأبناء المجتمع السيناوى وإحداث التنمية الحقيقية على أرض سيناء .
حضر مراسم الإفتتاحات اللواء أح / محمد عبد اللاه قائد الجيش الثالث الميدانى ومدير أمن جنوب سيناء وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وعدد من مشايخ وعواقل جنوب سيناء .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.