Header Ads

الفريق أول / صدقى صبحى يفتتح عدد من خطوط التأمين


الفريق أول / صدقى صبحى يفتتح عدد من خطوط التأمين الفنى والإنتاج بإحدى الورش الرئيسية للقوات المسلحة ويلتقى عدد من مقاتلى قوات حرس الحدود وإدارات الأسلحة والذخيرة والمركبات والشرطة العسكرية ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إفتتح الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى عدد من الخطوط الإنتاجية ونظم التأمين الفنى والإصلاح داخل إحدى الورش الرئيسية التابعة لإدارة الأسلحة والذخيرة .
وإستمع القائد العام إلى شرح تضمن مكونات الوحدات الإنتاجية الجديدة ، والمرور على الأقسام المختلفة بالورش التى تم إنشاؤها وفقاً لأحدث النظم التكنولوجية فى مجالات الصيانة والإصلاح والمعايرة ، والتى تساهم فى تلبية جزء من متطلبات القوات المسلحة من المنظومات الفنية وقطع الغيار للحفاظ على الكفاءة القتالية والفنية العالية لأسلحة ومعدات القوات المسلحة وتطوير أدائها فى مختلف التخصصات .
وتفقد معرضاً لإنجازات إدارة الأسلحة والذخيرة تضمن نماذج للأسلحة والمعدات والمنظومات الرادارية والكهروبصرية وقطع الغيار ونظم المقلدات ومساعدات التدريب التى قامت الإدارة بإنتاجها وتطويرها بما يتناسب مع طبيعة المهام التى تكلف بها القوات المسلحة ، كما قام بإفتتاح أحد المنشآت الجديدة بدار الأسلحة والذخيرة .
وألقى اللواء أح / رشدى عبد الحميد عبد العزيز مدير إدارة الأسلحة والذخيرة كلمة أكد فيها أن مقاتلوا الأسلحة والذخيرة يبذلون أقصى الجهد لرفع القدرات الفنية والقتالية للأسلحة والمعدات وصولاً لأعلى مستويات الكفاءة والإستعداد القتالى ، مشيراً إلى الدعم المستمر من القيادة العامة للقوات المسلحة وتوفير كافة الإمكانات لمواكبة التطور المستمر فى نظم التسليح العالمية ، وبناء قاعدة إنتاجية تلبى جزء من إحتياجاتها ذاتياً وتقليل الإعتماد على تدبيرها من الخارج .
وأكد القائد العام خلال لقاؤه عدد من مقاتلى قوات حرس الحدود وإدارت الأسلحة والذخيرة والمركبات والشرطة العسكرية أن القوات المسلحة حريصة على المضى قدماً فى تطوير إمكاناتها وقدراتها القتالية والفنية وفقاً لأحدث النظم العالمية بما يمكنها من الوفاء بالمهام والمسئوليات المكلفين بها فى حماية الوطن ودعم ركائز الأمن القومى المصرى على كافة الإتجاهات .
وأشاد بالمستوى المتميز لأبطال ومقاتلوا القوات المسلحة فى تأمين حدود الدولة المصرية والتصدى للعناصر الإجرامية والخارجين عن القانون وإقتلاع جذور الإرهاب والتطرف مؤكدين شجاعة وبسالة رجال القوات المسلحة وشموخها بكل التضحية والوفداء ، معرباً عن إعتزازه وتقديره للجهد الذى تبذله الكوادر الهندسية والفنية للوصول إلى المستوى الذى يحقق أهدافنا فى الإعتماد على الذات وتحقيق منظومة متكاملة للتأمين الفنى بالقوات المسلحة وفقاً لأحدث نظم الجودة العالمية .
وقام القائد العام بتناول الإفظار مع رجال القوات المسلحة وتكريم عدد من المتميزين تقديراً لتفانيهم فى أداء المهام والواجبات المكلفين بها خلال الفترة الماضية .
حضر اللقاء الفريق / محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.